رئيس التحرير : مشعل العريفي

لطيفة الشعلان تُنهي جدل «التغريدة المسيئة» وتقبّل اعتذار «الجوير».. وهذا ما قالته لوكيلها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:«قبلت اعتذاره وطلبت من وكيلي حفظ القضية المقدمة ضده».. بتلك الجملة أنهت الدكتورة لطيفة الشعلان، عضوة الشورى، الجدل المثار على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على خليفة تغريدة اعتبرتها مسيئة بحقها من الدكتور محمد الجوير.
وقالت الشعلان، إنها أوعزت إلى وكيلها بحفظ القضية، مضيفة – عبر حسابها على تويتر: «قبلت اعتذار الدكتور محمد الجوير وسيتقدم وكيلي بناء على طلبي بحفظ ملف القضية المقدمة، على أمل أن تسود في تويتر ثقافة الاحترام وتقبل الاختلاف دون اللجوء إلى أساليب الإساءة والتشويه».
وكان «الجوير»، كتب عبر حسابه قائلا: «أتقدم لعضو مجلس الشورى سعادة الدكتورة لطيفة الشعلان بالاعتذار الشديد عن كل التغريدات، التي وردت مني في حقها وشكلت إساءة كبيرة لشخصها الكريم وفهمت أنها تشكيك في أمانتها ووطنيتها المعروفة، وأربأ بها عن ذلك وآمل منها قبول ذلك ولها كل احترامي وتقديري وستبقى أختاً كريمة فاضلة عزيزة كريم».
وتقدّم أيضا «الجوير» باعتذارات مماثلة إلى الدكتورة هيا المنيع عضوة الشورى السابقة، ولعضو الشورى الحالي عطا السبيتي وللكاتب غسان بادكوك. يُذكر أن أروقة المحاكم كانت قد شهدت قضايا مماثلة خلال السنوات الماضية.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up